المرأةالموضةحكاوى مصر

«حكاوي مصر» ترصد أغرب اكسسوارات مايا دياب الصادمة

نسرين الرشيدي

عالم الموضة متجدد دائما ويتميز بالصيحات الغريبة والملفتة والجريئة التي تحتاج في بعض الأحيان إلى جرأة شديدة من نساء حوا، وتأتي النجمة اللبنانية مايا دياب على قائمة أكثر النجمات جرأة وهوسا بعالم الموضة وصيحاته، وهو الأمر الذي يدفعها دائما للبحث عن الخارج عن السائد.

وتميل مايا دياب للأفكار المجنونة والتقاليع الغريبة سواء من خلال أزيائها التي تختارها بجرأة شديدة أو من خلال الاكسسوارات التي تبهرنا دائما باختياراتها الصادمة، والتي ترصدها “حكاوي مصر” بالصور عبر ما يلي.

أغرب اكسسوارات مايا دياب 

أحذية غريبة

تهوى مايا دياب، الأحذية الأكثر غرابة وجرأة ارتداء حذاء ميتاليك حديدي مضلع مع الخطوط العريضة والغير مستقيمة، وهو حذاء غير مألوف، صيحة أخرى غريبة اعتمدتها مايا دياب من خلال الأحذية، وهي ارتداء حذاء كل فردة بلون، حيث جاءت فردة بلون بيج والأخرى من اللون الأسود.

وأيضا: اكسسوارات تمنحك الأناقة وتحميكي من البرد في الشتاء

حقيبة ضخمة 

لم تفلت الحقائب من اختيارات مايا دياب الجريئة والغريبة حيث ظهرت بحقيبة ضخمة بشكل مبالغ فيه على هيئة دائرة كبيرة، ونصفها حقيبة جلدية من اللون الأبيض.

مشبك الأنف

لم تنتهي تقاليع مايا دياب من اختيار قطع اكسسواراتها الغريبة، ومنها اكسسوارات الأنف المعدنية أو مشبك الأنف بأشكال مميزة.

 

اكسسوارات الحواجب والرأس

تقاليع مايا دياب لا تنتهي ومنها اكسسوارات الحواجب والرأس، وكان أكثرهم غرابه هو غطاء الرأس والوجه اللامع، والذي يشبه الحجاب المرصع بالفصوص، والتي أثارت به جدلاً واسعاً.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى