المرأةجمالحكاوى مصر

بالشرح.. 6 طرق لوضع الـ«كونسيلر» لنتيجة أفضل تقضى على الهالات السوداء تماماً

الكثير من الفتيات يضعن الكونسيلر بالطريقة التقليدية التى لا تعطيهم النتيجة المطلوبة ولا يعرفن أين الخطأ، من خلال السطور القادمة “حكاوي مصر” يوضح لكى بالخطوات كيف تضيعين كونسيلر بالطريقة الاحترافية بلا أخطاء.

أولاٌ: عند وضع الكونسيلر أسفل العين نضعه على شكل مثلث مقلوب، ولا نضعه علي شكل القوس أو نصف الدائرة، لأن هذا يظهر الفرق بين منطقة أسفل العين وباقى الوجه.

ثانياٌ: لا تقومى بوضع الكونسيلر تحت خط الرمش السفلى مباشراٌ، لأن هذه الخطوة تسبب تواجد الانكسار أو الخطوط أسفل العين، ونحرص دائماٌ علي وجود خط الرمش السفلى فارغ.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. «حكاوي مصر» ينفرد بنشر لقطات من برومو «بيت ريا وسكينة» على شاشة «النهار»

ثالثاٌ: احرصى دائماٌ على طريقة توزيعك، قومي بالتوزيع بطريقة “الطبطبة الخفيفة” بإستخدام البيوتى بليندر أو أى اسفنجة مخصصة، وذلك لأن منطقة العين وأسفلها منطقة حساسة في البشرة، وتأكدى من إزالتك للزيادات و الخطوط .

رابعاٌ: نوع الكونسيلر مهم جداٌ للبشرة المجعدة، فأنصحك إذا كانت بشرتك مجعدة أن تستخدمى الكونسيلر الليكود (السائل) لإخفاء أكبر قدر من التجاعيد و اللإنكسارات.

خامساٌ: عند وجود هالات قوية وواضحة يفضل استخدام كوريكتور (مصحح ألوان) باللون البرتقالى أو المشمشى على حسب درجة البشرة، ونضع منه نقطة بسيطة ونقوم بتوزيعها قبل وضع الكونسيلر.

سادساٌ: وجود توازن بين درجة الفاونديشن (كريم الأساس) وبين الكونسيلر، قومى بوضع فاونديشن درجة بشرتك والكونسيلر أفتح درجة أو درجتين للإضاءة المنطقة، وأخيراٌ قبل توزيع الكونتور والكونسيلر ينصح بأن نرطب منطقة أسفل العين جيداٌ وإنتظاره حتى يُمتص الكونسيلر، ويستخدم بعد توزيع الفاونديشن على البشرة مع تجنب ملامسة الفاونديشن منطقة أسفل العين لتجنب وجود طبقات زائدة.

7

أيضاً: شاهد.. امرأة تحلم بزوجها وحماتها ويظهر دكتور على هيئة شبح
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى