المرأةالموضة

البنطلون الواسع موضة عام 2019

مؤمن نصر

تبحث الفتيات دائما عن كل ما هو جديد وعصرى خصوصا فى عالم الموضة والأزياء، والذى يتميز بالعديد من الأنواع التى تتماشى مع جميع الأذواق، لكن فى نفس الوقت هناك أنواع من الموضة يتفق عليها الكثيرين من الشابات.

وفى الفترة الماضية كان البنطلون الجينز هو الأسهل والأيسر بالنسبة للعديد من الفتيات، حيث أنه يتماشى مع أذواقهم، كما أنه عملى ولا يحتاج إلى ترتيب فى الشكل أو الألوان، فأى تيشرت أو بلوزة يمكن أن تتماشى معه.

لكن فى عام 2019 ظهر البنطلون الواسع، والذى أصبح موضة العام، كما أنه يناسب الفتيات المحجبات والفتيات بدون حجاب أيضا، حيث أنه يتميز بالحشمة وفى نفس الوقت يساعد على سهولة الحركة والتنقل، خصوصا بالنسبة للمرأة العاملة، والتى تقضى ساعات طويلة فى العمل.

ويتوفر البنطلون الواسع بالعديد من الألوان والأشكال، فهناك البنطلون الواسع السادة، ومنه المنقوش بالعديد من الألوان المتداخلة، والتى تعطى لك المساحة لارتداء أكثر من لون علية من البلوزة أو التوب أو القميص.

وهناك نصائح لابد من الالتزام بها مع البنطلون الواسع، وهى عدم ارتداء قطعة واسعة أخرى معه حتى تظهرين بإطلالة أكثر جمال وجاذبية، كما يفضل استخدام حزام الخصر مع البنطلون الواسع، حيث يضفى له مزيد من الأناقة والشياكة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى