أخبارحكاوى مصر

النيابة: تشريح جثمان هيثم أحمد زكى لمعرفة سبب الوفاة

فتحت النيابة العامة تحقيقا موسعا في وفاة الفنان هيثم أحمد زكي داخل منزله بكمباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك عقب تلقيهم إخطارًا رسميًا بوفاته في الساعات الأولى من اليوم، وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان أسباب الوفاة.

كشفت مصادر أمنية، أنه تبين من خلال الفحص والتحري أن “هيثم” مقيم بمفرده داخل المنزل، وغير متزوج، وتتردد عليه خالته، مضيفة أنه عقب دخول القوات باب الشقة من قبل القوات بعد استئذان النيابة بكسر الباب، عثرت على الفنان مُلقى جثة داخل الحمام.

تبين للنيابة العامة خلال استجواب أفراد الأمن الخاص المكلف بتأمين الكومبوند، أنّ الفنان خرج فجر أمس، وكان يبدو عليه حالة التعب والإرهاق، وأخبرهم أنه يعاني من “مغص”، وذهب إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

أوضح شهود العيان أن “زكى” لم يظهر طول اليوم، ولم يرد على هاتفه سواء اتصالات خالته أو خطيبته، وهو ما دفعهما إلى التوجه إلى قسم الشرطة وقامتا بالإبلاغ عن تفاصيل الواقعة.

وأضافت المصادر أنه تم العرض واستئذان النيابة العامة التى أمرت بكسر باب الشقة ،وتم إخطار نيابة أكتوبر بتفاصيل الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى