أخباررياضة

اضحك مع المصريين.. تفاصيل توقف ماتش بسبب سرقة الكرة والمتهم مفاجأة (صور)

أسماء زيدان

فى واقعة جديدة على الكرة المصرية شهد فريق مركز شباب الكوم الطويل توقف مباراته مع فريق منشه الشرقية في اطار الجولة الثالثة لمبارايات دوري مراكز الشباب (دوري الوزير) بمركز بيلا فى كفر الشيخ، توقف المباراة بعد سرقة الكرة والعجيب فى الأمر أن الفريق الضيف هو من أفصح عن السبب بعد أن شهدت المباراة التوقف وسط انزعاج من الحضور.

وأبدى الفريق الأول لمركز شباب الكوم الطويل انزعاجه اليوم ونشر ذلك لجمهوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وذلك وسط سخرية من المتابعين الذين تعجبوا من اختفاء الكرات دفعة واحدة، فى إشارة إلى وجود يد للفريق صاحب الأرض فى ذلك وهو ما أغضب فريق منشه شرقية.

الأمر الذى دفع فريق الكوم الطويل إلى إصدار بيان توضيحى جاء كالآتى : “منعا للمزايده وجب علينا التوضيح فيما حدث اليوم في مباراتنا مع فريق منشه الشرقيه هل تم سرقه الكرات الخاصه بنا ؟ نعم تم سرقه الكرات..لكننا لم نتهم أحد اي كان من اعضاء او اي مسئول من فريق منشه لانهم علي حسب كلامهم يعانون من نفس المشكله (سرقه الكرات) في المبارايات او التدريبات لكن ان يبلغونا بعد اسبوعين من سرقه الكرات في المباراه الاولي انهم عثروا عليها فهناك علامه استفهام نحن لا نتهم احد و هذا للتوضيح مع كامل احترامنا لكل أهل منشه وعلي راسهم المحترم سيد فرج”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى